الاثنين، 7 فبراير 2011

January favourit


سلام من زمان ما نزلت بوست لاني كنت ناسيه الباسوورد غير الشغل اليوم بنزل بوست ادري وايد متاخر بس ما عليه انزله متاخر احسن من ما انزله كلش الموضوع باين من عنوانه بهالبوست راح اتكلم عن المنتجات اللي استخدمتها وايد بشهر يناير وعجبتني
بسم الله نبدي
اول منتج من جفنشي mat and glow فيه 6 الوان تقدرين تستخدمينه كبلشر يعطيج لون برونزي يهبل او تستخدمينه eye shadow انا اكثر شي استخدمه كشدو وخصوصا الالوان اللي بالوسط غليتر يهبلووون خلصتهم يعني انا مابي امدح فيه وايد لانه كفايه انه من جفنشي انا عندي جفنشي و لانكوم احلى شي بمكياج الماركات غير هذا ترى كل بلشرات جفنشي يهبلون وحمرهم اتينن بعد






وانا كنت استخدم الالوان بالوسط يعطوني مثل لوك اللي بالصوره



قلوسات جفنشي ايهبلووون يخلون شفايفج تبرق تبرق انا عندي 3 قلوسات يولي هديه من خالتي الله يخليها لي حدي استانست عليهم وناويه عالباجي انشالله


حمره من ريميل اول شي ما عجبتني لانه فيها لمعه حسيتها اوفر مادري شلون خذيتها الظاهر اللي ببوتس اوقفت فوق راسي لمن
استحيت وخذيتها غير هذا لونها وايد فاهي عشان جذي استخدمتها كترطيب شافتها رفيجتي علي ووايد عجبتها فقمت شنو احطها مع اي حمره عشان افتحها يعطيها لون حلو اهيا من ريميل واسمها دريمي ثاني وحده عاليمين





وهذي صورتها وايد عجبني الباكينجيغ

ثاني منتج عطر رهيييييب يهبل يهبل انا شريته باخر الصيف بس ما استخدمته وايد لان بعدها فتره قصيره اختي شرتلي marry me من لانفن فتعرفون اذا عطر يديد تجلبون فيه بس لان الجو صار بارد قلت بغير وابي عطر شوي اثقل فرديت عليه الله وكيكلم بشهر طيرته اتسبح فيه يهبل اسمه guilty by gucci الشي الوحيد اللي ما عجبني شكله مادري احسه fake ومو انثوي وانا وايد يهمني شكل العطر بس انصحكم فيه للاسف ما اعرف اوصف العطر بس اهوا عطر حق الليل او الشتا لان شوي ثقيل اي وبعد اللي مو حلو فيه انه تواليت مو برفيوم يعني ما يطول 3 ساعات بالكثير السعر جنه ب 27

ثالت منتج حبيبي هذا ما استغنى عنه دوم بجنطتي كومباكت فاونديشن من ماكس فاكتور استخدمه كاساس للصبح وايد حلو وخفيف ماقدر اقول تغطيه ممتازه لانه بودره بس يهبل خفيف جنج مو حاطه شي بويهج وبعد استخدمه بالصيف اعدل في اساسي عموما اهوا معروف وهذي ثاني مره اشتري منه السعر مو متاكده بس اتوقع ب 5 شي جذي
هذا بعد 2 مره اشتري منه من بودي شوب اسمه eyemakeup remover اهوا سائل مو كريم الحلو فيه سهل الاستخدام يشيل مكياج العين بضمير ما يدبق غير هذا منتج اقتصادي لان يتم معاكم فتره طويله انا تم معاي تقريبا 5 اشهر وسعره حلو ب دينارين انصحكم فيه يستخدم معاه قطن المدور المسطح اتمنى فهمتو علي ما اعرف اشرح :p
وبس اتمنى انكم استفدتو او خذيتو فكره وهالشهر ناويه على وايد شغلات انشالله اجربهم واسوي ريفيو عليهم

هناك 4 تعليقات:

  1. @@ امبيه وايد بدليات ما عليه طوفو مواصله ومو نايمه العنوان بكبره بدليه :o

    ردحذف
  2. ولكم باك ..

    وبالعافيه يارب..

    انا مو خبره بالمكياج حدي صبغ اظافر :\

    ومرسي..

    ردحذف
  3. مجربته جفنشي عجيب صج مشكوره

    ردحذف
  4. مدونة حلوه

    بالتوفيق

    ردحذف