الاثنين، 17 يناير 2011

PINK PASTA ^_^


سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
مساء الخير مساء الورد مساء الالف دينار :P مساء اليوع اليوم بقولكم عن طبقي المفضل الحلو فيه انه طبق خفيف ما يشبع على قوله اختي بس انا بالنسبه لي كافي ووافي وسريع ومقاديره متوفره بكل مطبخ الا وهو البنك الباستا اللي يحبون باستا شوكليت بار اضمن لكم ان باستتي احلى من باستا شوكلت بار الا اذا الاهل يجاملون هذا شي ثاني بسم الله نبدي :
المقادير :
معكرونيه مسلوقه الشكل اللي انتي تفضيلنه انا افضل المعكرونيه الطواليه اللي على شكل اصابع انشالله فهمتو علي

بصل وسط تقطعينه صغار اذا ما تحبين البصل لا تكثرين وااايد انا احط شويه يعطي طعم

1مكعب ماجي

فصه ثوم

طماطه مهروسه بدون قشر

معجون طماط
ثلاث ارباع علبه كريمه حمره

ربع علبه جبن كرافت تشيدر مبشور


ملعقتين اوريغانو

الطريقه :
طريقه الصلصه : نحمس البصل ونحط عليه الثوم ومكعب ماجي فوقه الطماط المهروس بعده معجون الطماط والاريغانو بعدين صبي الكريمه الحمره شوي شوي لمن يصير لونها وردي فاتح بعدها حطي جبن كرافت خلطيهم عدل وصبيهم فوق المعكرونه وزينيها بالمزرولا وبالهنا والشفا

هناك 5 تعليقات:

  1. تسلم ايدج حبيبتي :)

    ردحذف
  2. ايي تهبل باستتج
    قواج الله :*

    ردحذف
  3. إتجنن شكلها، يبالي أجربها .. !! شكــــــرا و الوصفه شكلها سهلة

    ردحذف
  4. تسلم الايادي

    و بالعافية يارب

    ردحذف
  5. انا بعد احبها خصوصا ان الكريمه ماتناسبني بس هذي اوكي

    ردحذف