الجمعة، 14 يناير 2011

السلام عليكم
اممم مادري شقول هذا اول بوست لي بهالبلوق فغالبا راح يكون تعريفي
منو انا ؟
انا بنت كويتيه في مقتبل العمر 20 عاما من العطاء طالبه في الجامعه تخصصي محاسبه وتوقع الحين عرفتو اهم شي
احب اقرا احب اشوف افلام اعشق العنايه بنفسي ومتابعه ممتازه للموضه مع اني اغلب الاحيان ما احب اطبقه بنفسي
اتوقع اصعب شي حق اي شخص انه يعرف عن نفسه انا نفسي ما كنت اعرف نفسي ليما انحطيت بموقف اني لازم القي خطبه اعرف فيها عن نفسي انا انسانه بسيطه احب الكانتري حلم حياتي اسافر الهند وايد احب الهند واحب شعبها وثقافتها اممم مالي خلق اقرق الصراحه فبكتفي بهالشي ولان الصراحه ماحب اتكلم عن نفسي وايد باختصار هالبلوق بيتكلم عن حياتي اليوميه تساؤلاتي تجاربي شغلات حبيتها
الى اللقاء مع بوست يديد :)

هناك تعليقان (2):

  1. وناسه اتوقع بوستاتج بتيوز لي لانه في شغلات واهتمامات مشتركة بينا..

    وموفقه يارب..

    ردحذف
  2. مشكوره حياتي وعلى فكره انا متابعه بصمت لبلوووقج استانس عليه موفقه انشالله ومشكوره ونستيني بتعليقج

    ردحذف