السبت، 15 يناير 2011

كريم يستحق التجربه st.ives





سلام عليكم
شلونكم شخباركم مع هالجو الممطر الجميل بما ان احنا بالشتا ويقوم سوق الكريمات بهالجم شهر بس هبابنا نلطخ ونرد لي ورا بقولكم تجربتي عن افضل الكريمات اللي استخدمتها اول شي بقولكم عن كريم عجيب بيوم من الايام وانا احوس بجمعيه الزهرا طبعا انا اذا ما عندي شغل كله تلاقوني احوس بالجمعيات امشي واشمشم بهالكريمات جود اطيح على كريم يديد ينال على اعجابي والا تييلي وحده وتجلب الا تجربين هالكريم حطتلي منه وطحت في هواه يا هلي سمو علي اسم الكريم st.ives صناعته سويسريه سعره بدينار وشي مو ذاكره
انا دايما اخذ كريماتي من فازلين واحب ريحه الخيار بس هذا ريحته احلى وهذا فازلين الخيار


وهذا البديل اللي وجهه نظري ترطيبه احسن وريحته بعد احلى



هناك 5 تعليقات:

  1. شوقتيني اجربه بس اهو شنو فايدته غير الترطيب ؟

    وبالعافيه يارب..

    ردحذف
  2. والله انا استخدمه كترطيب بس يقولون انه يبيض بس مادري انا ما لاحظت انه بيضني وترى ماركه سنيفن عندها وايد شغلات حلوه عندهم كريم تحت العين وايد سمعت بنات يمدحونه وصنفرتهم لا يعلى عليها معروفه اللي على مشمش وحتى ماسكاتهم يعني كل منتجاتهم حلوه انا انشالله ناويه عليهم بس خليخلصون اللي عندي مابي اكود

    ردحذف
  3. الاول جربته بس الثاني لا

    يعطيج العافية

    ردحذف
  4. ايي هالماركه انا عندي منها شور جل
    تهبل هالماركه

    ردحذف